مستشفى د. فونك للتجميل

جراحة التجميل المثالية

Beauty is
our passion

عمليات التجميل في مجال الرأس - مستشفى د. فونك للتجميل ميونيخ

الوجه هو المرآة التي تعكس شخصيتك

 

يتم تمييز وتقييم مظهر الفرد في المقام الأول من خلال وجهه. هذا بالإضافة إلى أن الوجه يلعب دورًا هامة في التواصل بين البشر. من خلال تعابير الوجه تقومين بالتعبير عن الكثير من الحالات العاطفية والنفسية التي تمرين بها. وهذا ما يجعل الوجه إذا مرآة لشخصيتك.

 

كما يوجد في الوقت ذاته التطوير الاجتماعي المعاصر، حيث تعطى أهمية هائلة للشباب وما يرتبط به من خصائص وصفات مثل الجاذبية والحيوية. ولذلك فإنه لم يعد أمرًا يدعوا للاندهاش أن ينشغل العديد من الأفراد بهيئة وجوههم والآثار التي تتركها بالإضافة إلى علامات تقدم السن.

 

إن إجراء الجراحة التجميلية في مجال الرأس، وخاصة في الوجه، يشكل جانبًا كبيرًا من مجال المعالجات في المستشفى. ويرتكز محورًا خاصًا من محاور النشاط لدينا على شد الوجه. حيث يُمَكِن شد الوجه من إعادة الشباب بشكل عام إلى وجهك.

 

 

الحفاظ على ملامح الوجه - جزء من فلسفتنا عن الجمال

لقد طورت مستشفى التجميل لدينا مفهومًا جديدًا، بحيث يتم تصميم العلاجات بشكل فردي وفقًا لوجهك وملامحه التعبيرية. وتم تطوير مجموعة متنوعة من أساليب وتقنيات المعالجات وفقًا لأحدث معايير العلوم الطبية، كل ذلك من أجلك وفي خدمتك.

 

نحن نقدم لك جراحة شد الوجه العصرية وترقيق الوجه بجميع الجوانب الجزئية مثل شد الجبهة، وشد الرقبة، وشد المانيكان، وشد الجفن، وإزالة أكياس الدمع، ورفع الحاجبين، وتطبيق الأذن، وتصحيح الأذن بالإضافة تدقيق المقطع الجانبي وتحسينه من خلال تصحيح الأنف، وبناء شكل الوجنتين أو الذقن أو تصحيحهم جزئيًا من باستخدام الدهون ذاتية المنشأ أو الحشوات.

 

ويعتمد مفهومنا على البساطة والاستدامة. حيث تتم عملية شد الوجه بعناية بحيث يتم حفظ دقة تعابير وجهك. إن هدفنا هو أن نضفى على مظهرك نضارة الشباب مرة أخرى.

 

إن الإجراء الجراحي ذاته لا يتم إلا في أضيق الحدود، وهذا يعني اللجوء إلى عمل شقوق بسيطة. ويتم ذلك بموائمة إجراء الجروح بشكل فردي بما يتوافق مع وجهك.

 

ويجرى كلا من شد الوجه والعمليات الأخرى على الوجه مثل شد الجفن أو تصحيح الأنف باستخدام تقنيات لا تترك سوى ندبات غير واضحة وتكاد لا تكون مرئية. كما تساعد المعالجة باستخدام الحد الأدنى من التدخل الجراحي على تقليل مدة الإقامة في المستشفى للغاية، فضلًا عن العودة السريعة إلى الحياة اليومية.

 

وتتميز جميع معالجاتنا بأن يتم إجرائها تحت الاستشارة والرعاية والملاحظة الدائمة من قبل المتخصصون ذوي الكفاءة. كما نقوم سويًا بتحديد اختيار الأسلوب المناسب والتوقيت الملائم للمعاجلة عبر حديث شخصي معك.

 

 

You have questions you want to ask us? Contact us

Journey and route planner