مستشفى د. فونك للتجميل

جراحة التجميل المثالية

Beauty is
our profession

عملية شد وجه المانيكان – عملية شد الوجه المصغرة – عيادة تجميل د/ فونك

جراحة صغيرة بتأثير هائل!

 

أية عارضة مانيكان تولي أهمية كبيرة لإشراقة وجهها المتفتح النابض بالحياة، ويفترض بها أن تقنع المشاهد المتطلع إليها بالمنتج الذي تعرضه، وذلك من خلال قبولها في عينيه.

 

لا يوجد شيء آخر يحدث في الحياة اليومية، فإذا كان الإنسان يتمتع وجهه بالإشراق، فسوف يترك انطباعًا إيجابيًا، ومن ثم تتنامى الرغبة للتعرف عليه والقرب منه.

 

 

ما المقصود بعملية شد وجه المانيكان؟

في عمليات شد الوجه للمانيكان يتم رفع بنى الوجه الواقعة في المنتصف، من خلال تطبيق تقنية عميقة القاعدة، ومن ثم فإنه تنسيق عملية الانتقال من الجفن السفلي إلى منطقة العين الجانبية من خلال إزالة تلك الحدبات والمواضع المسحوبة المزعجة للنظر.

 

وبالإضافة إلى ذلك فسوف يتم رفع حاجب العين اليسرى في منطقة الجفن العلوي باعتباره "الفاتح"، بما يتيح إمكانية إعطاء نظرة مفتوحة إيجابية، كتلك المميزة لعارضة المانيكان.

 

عملية شد وجه المانيكان (يطلق عليها أيضًا عملية شد الوجه المصغرة) لا تتسبب في أية تهيجات للبشرة، حيث إنها تضع في اعتبارها كل البنى والتكوينات الموجودة في الوجه، ولذا فهي تمثل قيمة كبيرة وتتسم بالاستمرارية.

 

النتيجة المثالية من عملية شد الوجه المصغرة ليس هو الحال دائمًا - للحصول على مزيد من المعلومات حول الإمكانيات والسبل الأخرى المتاحة، فيمكنك زيارة صفحة موقعنا الإلكتروني تحت بند "شد الوجه".

 

 


 

 

إذا كانت لا تزال لديك أسئلة أو استفسارات حول عمليات شد وجه المانيكان أو شد الوجه المصغرة، فيمكنك الاتصال بنا على الفور. فإجراءات العلاج والمشورة الشخصية يجب أن تكون مهمة لك ولنا أيضًا!

 

 

You have questions you want to ask us? Contact us

Journey and route planner