مستشفى د. فونك للتجميل

جراحة التجميل المثالية

Beauty is
our profession

عمليات شد الوجه وتكبير الصدر وتصحيح تشوهات الأنف وما إلى ذلك – عرض عام لخدمات عيادة تجميل د/ فونك

عيادة تجميل د/ فونك هي عيادة متخصصة في جراحات التجميل وشد الوجه، وهذا المجال التخصصي بالتحديد متشعب لأكثر من فرع، كل منها مختص بتجميل منطقة معينة في الجسم، حيث توجد لكل منها تقنيات وسبل جراحية خاصة. وهكذا يكون من البديهي أن يتم هنا إرساء نقاط محورية ثابتة. ما هي الخدمات التي يمكنك الآن أن تطلب تحقيقها فعليًا في عيادة تجميل د/ فونك؟ تتمثل نقاط العمل المحورية لدينا في شد الوجه وتكبير الصدر وشفط الدهون وتصحيح تشوهات الأنف.

 

 

شد الوجه

 

من الهام للغاية في عمليات شد الوجه أن تكون راضيًا تمامًا عن النتيجة النهائية، حيث إن الوجه في أغلب الأحوال يكون هو البوابة الرئيسية التي توضح وتشف عن ملامح شخصيتك وطبيعتها، ومن ثم فلا مجال هنا لأية حلول وسط. ويمكنك هنا الاستفادة من د/ فونك بما لديه من خبرات تصل لسنوات طويلة ومستوى تدريبي فائق في مجاله حتى يمكنك الوصول إلى تحقيق نتيجة مثالية وطبيعية في االوقت ذاته.

 

 

تكبير الصدر

 

يعد مجال تكبير الصدر هو أشهر مجال معروف في جراحات التجميل، فالصدر هو رمز الأنوثة، ومن ثم فإذا لم تكن المرأة راضية عن حجم صدرها الطبيعي فيمكن أن تتحول هذه المشكلة الصغيرة سريعًا إلى إرهاق نفسي كبير. وهنا تجدر الإشارة إلى أن عيادة تجميل د/ فونك لا تستخدم لعمليات تكبير الصدر إلا أحدث الخامات والمواد المختبرة بعناية. أضف إلى ذلك المهارة الفائقة وخبرة السنوات الطويلة التي يتمتع بها د/ فونك، وهو ما يجعلك تشعرين أنك في أيدي أمينة معنا.

 

 

شفط الدهون

 

تعد عملية شفط الدهون أيضًا أحد الإجراءات المعروفة في مجال جراحات التجميل. وفي هذا الإطار فيجب التشديد على أهمية كل من الرياضة والتغذية الصحية السليمة للحصول على قوام جميل ورشيق، فالوزن المرغوب لا يكون دائمًا السبب في تحقيق القوام المثالي. فالتجمعات الدهنية الصغيرة والأماكن الإشكالية لن تختفي بسهولة - وهنا يظهر دور د/ فونك والذي يعد أفضل اختيار لعمليات شفط الدهون بفضل ما يتمتع بع من خبرة سنوات طويلة وإمكانيات إبداعية متعددة اكتسبها من دورات التدريب التي حضرها.

 

 

تصحيح تشوهات الأنف

 

تتجاوز وظائف الأنف كثيرًا حد الوظائف الجسدية، فهي تلعب تشارك في فنون تعبير الوجه، وبالتالي التعبير عن ملامح الوجه. أي تشوه في شكل الأنف، مثلًا الأنف المعقوف أو المحدب أو الأنف السرجي، يكون ملفتًا للغاية بسبب موقع الأنف في مركز الوجه. ود/ فونك متخصص أيضًا في مجال تصحيح مثل هذا النوع من تشوهات الأنف - الأمر الذي يعد ضروريًا هنا، حيث أن التشوهات تكون ظاهرة بشكل واضح. ويمكنك لدى د/فونك الاستفادة من خبرته الطويلة ومهارته الجراحية الفائقة.

 

 

أربع نقاط محورية وأكثر

لقد حددنا لأنفسنا في عملينا أربع نقاط محورية أساسية، ومع ذلك فيمكننا في مجالات فرعية أخرى من جراحة التجميل أن نوفر لك مزيدًا من الدعم المتواصل وتقديم خدمات فائقة.

  • جراحات التجميل في منطقة الرأس
    في منطقة الرأس يمكننا أن نقدم لك إلى جانب النقاط المحورية الأساسية الموضحة إمكانية رفع الحواجب وتقليل التجاعيد من خلال استخدام البوتوكس وتخفيف الوجه وزرع الشعر وجراحات تصحيح العظم الوجني وعظم الذقن وتصحيح تشوهات الحواجب والشفاه والأذنين، بالإضافة إلى كل البروفيلات التجميلية.
  • نطاق الصدر
    يوجد في نطاق البطن أكثر من إمكانية تجميل، فالأمر لم يعد مقتصرًا على تكبر الصدر "فقط". وبذلك فإن عمليات شد وتصغير البطن وتصحيح تشوهات حلمات الصدر وموازنة سيمترية النهدين وتصحيح مواضع التشوه الأخرى ومعالجة التقلص الكبسولي أيضًا تعد ضمن العمليات الجراحية التي نتمتع بخبرة كبيرة في علاجها. وبالطبع فإنه يمكننا تقديم بعض الخدمات لصدور الرجال.
  • مجال الجسم
    يمكن بالتزامن مع شفط الدهون من الجسم أن يتم شد البطن. كذلك فإنه يمكننا أيضًا في عيادة تجميل د/ فونك إرجاع الشباب لليدين وتصحيح تشوهات الركبة وتحسين معدلات الأداء العام للجسم وشد مناطق أعلى الذراعين والفخذين وتشوهات منطقة الحوض، بالإضافة إلى تجميل شفاه الفرج الأنثوي والساقين.
  • جمال البشرة
    وبالطبع فإننا نولي أهمية كبيرة لأكبر أجهزة الجسم البشري، ألا وهو البشرة، حيث يمكننا إكسبها مظهرًا متجددًا وأكثر شبابًا وإشراقًا بفضل ما يتوفر لدينا من تقنيات حديثة ومتطورة. وفي هذا الإطار فإن عيادة تجميل د/ فونك تقدم باقات علاجية مختلفة سواء في منطقة أعلى الصدر، أو عمليات تسحيج البشرة وبرامج علاج الدهون المتراكمة والخلايا الجذعية وتقشير الجلد، بالإضافة إلى برامج العلاج الخاصة التي تستهدف مشكلات فرط التعرق.
  • جراحات التحول الجنسي
    الحياة بروح تختلف عن جنس الجسم الذي يحويها تتسبب في مشكلات نفسية يتم في أغلب الأحوال التقليل من أهميتها. وفي هذا الإطار فإن عيادة تجميل د/ فونك يمكنها أيضًا أن تقدم يد العون لك، فنحن متخصصون في مجال علاج وتحسين المظهر البدني للملامح الجنسية الثانية.
  • جمال يساعدك على الانطلاق
    هذه البرامج العلاجية من المجالات المتنوعة سابقة الذكر يمكن أيضًا أن يتم تنفيذها في العيادات الخارجية في وقت قصير، وهي تشمل تفريغ الخلايا الدهنية وحقن طبقات التجاعيد السفلية بمستحضر البوتوكس وعلاج الخلايا الدهنية والخلايا الجذعية وعمليات العلاج التي تستهدف التعرق المفرط والوخز بالإبر، بالإضافة إلى "تقنية مصاصي الدماء لشد الوجه" التي ذاع صيتها مؤخرًا وتلاقي الاستحسان يومًا بعد آخر.

 

 

You have questions you want to ask us? Contact us

Journey and route planner