مستشفى د. فونك للتجميل

جراحة التجميل المثالية

Beauty is
our passion

Facelift - شد الوجه - مستشفى د. فونك للتجميل ميونيخ

إن الهدف من أي عملية شد للوجه نقوم بإجرائها هو أنك تحصلين دائمًا على ملامح شخصيتك أنت المميزة. إن الخبرة من العديد من عمليات شد الوجه التي أجريناها في الماضي - سواء كانت معاجلة التجاعيد أو إنعاش وتجديد كامل تعابير الوجه - قد مكنتنا من أن تكون لدينا القدرة على أن نحقق لك الصورة الذهنية الخاصة بك والمتناغمة معك. فلتأخذين بعض الوقت من أجل القراءة - سوف تجدين هنا معلومات مفصلة حول موضوع شد الوجه.

 

 

لماذا شد الوجه بالتحديد؟

إظهار المقطع الجانبي من الوجه!

 

يتمم وجهنا التواصل اللفظي من خلال تعابير الوجه. حيث يمكن أن يعبر عن الانتعاش، النشاط، الجاذبية والشباب. وبمرور السنوات تترك التجاعيد أثارها على تعابير وجوهنا، وتتراخى الأنسجة الضامة، ثم تتبدل رشاقة وانتعاش الصبا بقساوة الأنسجة الرخوة الهابطة والجلد الزائد.

 

إن أحد العناصر الأساسية في جراحة الوجه المعاصرة هو شد الوجه، وشد الرقبة، وشد الجبهة وشد منطقة منتصف الوجه، بحيث يكون الهدف هو الحصول على مظهر أكثر شبابًا، وطبيعية وانتعاش بدون إحداث تغييرات في الملامح المميزة للوجه.

 

ونقوم من خلال شد الوجه، إعادة الشباب إلى الوجه، بإلقاء أهمية كبرى على المحافظة شخصيتك، أي أننا نحترم تميز تعابير وجهك ونقوم فقط بتجديد شباب تعابير الوجه، بحيث تستطيعين إظهار ملاح وجهك بإطلالة شابة ومبهجة مرة أخرى.

 

ويقوم المريض أخيرا بتحديد موعد إجراء عملية شد الوجه - إلى مدى بسيط أو كبير. ونوصي أن يقوم المرضى الذين يرغبون الحفاظ على نضارة الشباب، أن يقوموا بتنسيق خطة المعالجة معنا، فالإجراءات المبكرة عليها عامل كبير في إظهار نتيجة طبيعية.

 

 

ماذا نفعل بالضبط لدى القيام بإجراء شد الوجه؟

نصل إلى عملية إعادة الشباب إلى وجهك فقط من خلال التقنيات المختلفة والمتوائمة معك من أجل شد بشرة وجهك. ومن المهم هنا تقدير ومعالجة الجلد، والأنسجة الدهنية، والعضلات، والرغبات على اختلافها، من أجل إعادة الهيئة التي كان عليها وجهك في مرحلة الشباب.

 

ويتم اختيار تقنيات مدروسة للغاية لنحت الوجه عند القيام بمثل هذه العمليات، وذلك كي لا تكون نتائج عملية القطع ملحوظة للعين كي لا تترك أثار لندبات لافته للنظر. التقنيات التي قام د. فونك - طبيب متخصص في الجراحة التجميلية والجمالية - بتطوريها شخصيًا تتفادى تغيير ملامح الوجه، فيما يضع الطبيعية والإستدامة في الصدارة، ولذلك يتم الطلب بإعادة شكل ما يعرف بالخدود المترهلة والتي تنتج عن زيادة حجم مجال الوجنتين، وذلك من أجل إعادة المظهر الشبابي مرة أخرى.

 

وبنفس الانتباه تجرى عملية نحت الفك السفلي، والذي كان يأخذ من قبل شكله الممشوق والمستقيم. كما يتم إدراج معالجة المزيد من علامات التقدم في السن، مثل تدلي الحاجبين، وترهل زوايا الفم، والوجنتين الفارغتين، وتدلي الجفون العلوية للأسفل أو الأكياس الدمعية، كل ذلك يتم في إطار المفهوم العام لشد الوجه على يد جراحين متمرسين.

 

إن عملية التقدم في السن هي حدث له العديد من العوامل، وتلك العوامل المتخلفة هي تحديدًا ما يجب أن نعالجها نقطة بنقطة أثناء إجراء شد الوجه وإعادته مرة أخرى إلى الشكل المرغوب فيه. وتكون النتيجة مظهر بتأثير طبيعي وأكثر شباب.

 

كما يتوفر إلى جانب العمليات الكلاسيكية لشد الوجه إجراء عمليات أخرى وفقًا لرغبة العميل، مثل شد الجبهة، أو شد المانيكان، أو شد منتصف الوجه، أو شد الرقبة أو الجمع بين عمليات محددة، نقدم كل ذلك من خلال مستشفى التجميل في ميونيخ.

 

يجري د. فونك عمليات شد الوجه في ميونيخ، وزيوريخ، وفيينا، وغراتس. وإذا أردت معرفة المزيد، أو تنسيق موعد لاستشارة أولية حول تصورك الشخصي لما ترغبين فيه في عملية شد الوجه، يرجى الاتصال مباشرة بأي من المراكز المخصصة - أرقام الهاتف متاحة عبر الجهة اليمنى من الصفحة.

 

 


 

 

إن كان لديك المزيد من الأسئلة حول موضوع شد الوجه، أو قطع تجاعيد الوجه،أو شد الوجه، يرجى الاتصال بنا. إن المعالجة والنصيحة الشخصية في ميونيخ يجب أن يكون لها نفس الأهمية لدي كل منا!

 

 

You have questions you want to ask us? Contact us

Journey and route planner