مستشفى د. فونك للتجميل

جراحة التجميل المثالية

Beauty is
our passion

شفط الدهون - عيادة د. فونك للتجميل في ميونيخ

تعد جراحة التجميل توجهًا يحظى بشعبية دائمًا ومتزايدة في ألمانيا أيضًا. ويعد شفط الدهون أحد اشهر هذه التدخلات الجراحية في هذا الصدد : حيث يجرى بالفعل أكثر من 20000 مرة في السنة في هذه البلدة مثل هذه العمليات التصحيحية الجراحية-التجميلية باتجاه متصاعد.

 

 

إزالة الوسائد الدهنية من الجسم عن طريق شفط الدهون

يلجأ العديد من الأفراد إلى اختيار شفط الدهون، حيث أنهم يروا أنها الطريقة المثلى لمعالجة المناطق غير المرغوب فيها لديهم والتي بها مشاكل. تقوم العملية - والتي تسمى بالإنجليزية Liposuction - بإزالة الوسائد الدهنية العنيدة من مواضع في الجسم لا يمكن تقليلها سواء عن طريق الرياضة أو إتباع الحمية.

 

ولا يحظى الجسم فقط بمظهر أكثر جاذبية من خلال الشفط الناجح للدهون، بل يترافق ذلك المزيد من التحسن في الحالة العامة للجسم ويزداد الشعور الإيجابي بالنفس عادة مع ذلك التدخل الجراحي.

 

 

شفط الدهون - طريقة لتجميل الكثير من مناطق الجسم

من حيث المبدأ، يمكن إجراء عملية شفط الدهون في أي جزء من أجزاء الجسم. إلا أن أكثر المناطق التي عليها طلب هي منطقة البطن، والخصر والأرداف والفخذين.

 

كما تكون الرغبة أيضًا في إجراء شفط الدهون غالبًا في منطقة سمانة الساق، والرسخ، ومنطقة العنق. ولهذه المناطق العديد من الأساليب المختلفة مثل تقنية الأشعة فوق الصوتية، أو تقنية التورم أو تذبذب الدهون.

 

وفي حين يتم شفط كمية كبيرة من الشحوم سوف يكون أيضًا من اللازم إجراء عملية شد للبطن، وذلك لأن الفقدان السريع للدهون يسبب حدوث تشكيلات من السديلات الجلدية غير مقبولة الشكل في البطن.

 

ومن هنا ينبغي على الراغبين في إجراء شفط الدهون أن يكونوا على وعي بأن الأمر هنا يدور حول تدخلات طبية يمكن أن يكون لها مخاطر مرتبطة. ولذلك فإنه يجب منح عناية كبيرة أثناء اختيار طريقة العملية الجراحية، والمستشفى المناسبة، بالإضافة إلى الأطباء المنفذين للعملية.

 

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم توضيح أن شفط الدهون لا يعد بديلًا لفقدان الوزن. ويجب على المرضي الذين يعانون من الوزن الزائد بصورة مفرطة تخفيض وزنهم أولًا قبل للخضوع لمثل ذلك الإجراء.

كما أنه لن يأتي إجراء شفط الدهون بنتيجة مرضية على المدى الطويل إلا في حالة وجود الوعي للتغيير إلى إتباع الحمية الغذائية والتمارين الرياضية المنتظمة.

 

 


 

 

وعلى أي حالة، فإنه ينبغي أن تحصل على النصائح المفصلة قبل إجراء شفط الدهون - يمكنك الوصول إلينا عبر أرقام الهاتف المدرجة على الجهة اليمني في وقت لتنسيق استشارة استباقية . فلتكن على ثقة من خبرتنا في مجال شفط الدهون!

 

 

You have questions you want to ask us? Contact us

Journey and route planner