مستشفى د. فونك للتجميل

جراحة التجميل المثالية

Beauty is
our passion

تصحيح الأنف - تجميل الأنف - مستشفى د. فونك للتجميل في ميونيخ

أريد أن أُظهر بروفايل وجهي أخيرًا!

 

يرجع تعقيد الأنف في موضعه في منتصف الوجه، وبسبب وظيفته - ترطيب الهواء المتنفس، وتنظيم الإمداد بالهواء فضلًا عن كونه العضو المسئول عن حاسة الشم.

 

 

متى ينبغي أن يتم إجراء تصحيح للأنف؟

عند القيام بعملية تجميل الأنف، يجب على الجراح مراعاة جميع وظائف الأنف أثناء إنشاء خطة العملية. فنظرًا لأن الأنف تمنح ملامح الشخصية فهي تشمل ما يسمى الأنف الخارجي، والتي دائمًا ما ينبغي أن تكون متوافقة مع الهيئة الفردية للوجه.

 

الأنف التي تظهر الهيئة المميزة والتي تتناسب مع هذا النمط لا تستعدي في دائمًا إجراء عملية جراحية. ولذلك ينبغي على الجراح أثناء تنسيق عملية تجميل الأنف أن يدرج في خطته رغبة المريض، والهيكل المميز لملامح الوجه الأساسية إلى جانب وظيفة الأنف.

 

إن الأداة المساعدة التي تخدم ذلك النوع من العمليات هي الأشكال الأساسية المثالية لهيئة الأنف - سواء ذكر أم أنثى - والتي يمكن تحقيقها في معظم الحالات. ولا ينبغي أبدًا أن يكون الهدف أو الوصول إلى ما يمسى بالأنف القياسية، حيث يجب السعي لتجميل أنف مميزة موائمة للوجه.

 

ويتم لدينا في المستشفى ومنذ ما يزيد عن 30 عام من عمليات تجميل الأنف كأحد أهم مجالات اهتمامنا معالجة الأنف الطويلة المحدبة، الأنف ذات الطرف المشوه، الأنف التي بها اعوجاج يضر وظيفتها، وانحراف الحاجز الغشائي، والأنف القصيرة وجميع التركيبات مع الخلفية المضرة بالوظيفة.

 

 

كيف يتم إجراء عملية تصحيح الأنف؟

تجرى حوالي 90 % من عمليات تجميل الأنف بدون أثار لندبات خارجية. كما يتم إجراء التعديلات والتحويلات العظمية والغضروفية من الداخل بالكامل.

 

وحيث أن هياكل الغضاريف هامة في بناء الأنف، يتم في العادة أخذ غضاريف الأنف، كي لا يتم إدخال أي مواد غريبة عن الجسم والتي قد تكون مصدر ضرر، ومن أجل الوصول إلى نتيجة تتوافق مع شكل الأنف الطبيعية.

 

وإلى جانب التدخلات التجميلية-الجمالية من أجل تجميل أنفك، يجري جراح التجميل د. فولفجانج فونك المزيد من العميلات الأخرى - تستطيع من هنا الوصول إلى الصفحة الرئيسية في مجال شد الوجه على الموقع الإلكتروني الخاص بنا.

 

 


 

 

إن كان لديك المزيد من الأسئلة حول موضوع عمليات الأنف، وتصحيحات الأنف، وتصغير الأنف، ورأب الأنف، والأنف المقوسة، والأنف المحدبة، ورأب الحاجز الأنفي، فلتتصل بنا إذا. أن المعالجة والاستشارة المخصصة يجب أن يكون لها نفس الأهمية لدى كل منا!

 

 

You have questions you want to ask us? Contact us

Journey and route planner