مستشفى د. فونك للتجميل

جراحة التجميل المثالية

Beauty is
our passion

تكبير الثدي باستخدام حشوات الثدي - مستشفى د. فونك للتجميل

تعد جراحات تكبير الثدي من أهم نطاقات العمل الخاصة بالجراحات التشكيل-التجميلي - وأيضًا لدي المستشفى الخاصة بنا في ميونيخ، وزيوريخ، وفيينا وغراتس. إن أطبائنا يتمتعون بالخبرة في الكثير من العمليات الجراحية ويعملون بالطبع باستخدام أحدث العلوم والأساليب المتبعة في جراحات تكبير الثدي.

 

 

الرغبة في ثدي أكبر وأجمل ...

الثدي هو هيكل الجسم الذي يبرز الأنوثة على أقصى نحو.

 

هل أنتِ إحدى أولئك السيدات الأتي لا يتوافق ثديهم الطبيعي مع التصور المثالي للثدي؟ يمثل الثدي لدى الكثير من السيدات عنوان أنوثتهم كما أنه يمثل الخصوبة علاوة على ذلك.

 

وبناء على ذلك تلجأ الكثير من المرضى إلى زيارة طبيب مختص في جراحات التشكيل التجميلي، كي تمد الطبيعة يد العون لها. يمكن تكبير الثدي من تعزيز الثقة بالنفس وتحسين الإحساس بالجسم.

 

لم يعد تكبير الثدي اليوم مرادفًا لكلمة تكبير الثدي. فكل حشوة للثدي تختلف عن الأخرى، بحيث يمكن تلبية الرغبات المتنوعة للمرضى. تستطيعين بنفسك تحديد المظهر الجديد لثدييك. ويتوفر اليوم أكثر من مجرد شكل التفاحة الممتلئة أو شكل الكمثرى الأكثر طبيعية.

 

إن الأمر يرجع إلى قرارك، هل وكيف تريدين تغيير حجم الثدي و/أو الشكل. الأمر يتعلق بمظهرك الخارجي ولذلك فإنه من الضروري للغاية أن تشعرين بالارتياح بعد إجراء تكبير الثدي.

 

 

المعرفة هامة - دعينا نساعدك بالنصيحة!

ليست كل الأثداء متماثلة، والأمر ذاته ينطبق على الحشوات.

 

في حوار مع د. فولفجانج فونك - الطبيب المتخصص في جراحة التشكيل والتجميل - سوف تحصلين من خلالنا على معلومات حول تكبير الثدي وتقديم النصيحة فيما يخص رغباتك وأهدافك بعد إجراء التصحيح التشكيلي الجمالي. وعليه فإنك تقومين بالتعبير عن تصوراتك ويقوم أحد أطبائنا المتخصصين بشرح مدى إمكانية تنفيذها.

 

تتوفر الحشوات في بأشكال متعددة ومختلفة. سوف يقوم الجراحون لدينا بمعاونتك في اختيار الحشوات الأمثل لجسمك من حيث الشكل والحجم. وبذلك تقومين بتشكيل وحدة من جسدك مع ثديك الجديد.

 

لدينا في مستشفياتنا ثلاث إمكانيات مختلفة لتكبير الثدي. يمكنك اختيار حشوات السيليكون الشهيرة، والتي تتميز بالقدر العالي من الثبات والأمان.

 

ليس من الممكن على الدوام القيام بعمل حشوات الدهون الذاتية. يجب أن يحتوى جسمك على قدر كافي من الدهون الذاتية القابلة للإزالة، وإلا لن يكون من الممكن تطبيق هذه الطريقة.

 

وتعرف أحدث الطرق بالتكبير بالماكرولين، بحيث يتم صياغة الشكل بحمض الهيلورونيك . ولا تحتاج هذه الطريقة سوى جراحة قصيرة ولا تستعدي الإقامة في المستفي بعد إنتهاء الجراحة، كما يمكن تكرار هذا التدخل الجراحي مرة أخرى.

 

تعاني العديد من المرضى من الأثداء المفرطة في الكبر - سوف جدين معلومات حول هذا الموضوع تحت "تصغير الثدي".

 

يقوم د. فونك بأجراء عمليات تكبير الثدي في ميونيخ، وزيوريخ، وفيينا وغراتس، سوف تجدين أرقام الهاتف لتنسيق أول اتصال مع المستشفى المعنية في الخانة على الجهة اليمنى.

 

قومي بتنسيق موعد للاستشارة وكوني على اتصال لتناقشين الخيارات الفردية لإجراء تكبير الثدي.

 

 

You have questions you want to ask us? Contact us

Journey and route planner